تقرير – رواية قصيرة || Christmas Day

image

العنوان بالعربي “يوم الكريسماس”

نوع الرواية “كوميدي ، رومانسي”

سنة التأليف “2015”

عدد البارتات “5”

الكاتبة “Halo0okayed*أنا*”

موعد التنزيل “كل سبت”

بطولة “ريد فيلفيت ، اكسو”

———————–

-الشخصيات الرئيسية-

*ريد فيلفيت*

wendy

– ويندي

*****

*اكسو*

chen

– جونغ داي (تشين)

*****

*شخصيات ثانوية*

jung ill hwa

– لي إل هوا
(والدة ويندي)

*****

so eun and soo jun

– لي سوو وون و لي سوو جون
(أخوة ويندي التوأم الصغار)

*****

yoo jung

– كيم يوو جونغ
(جي يون)

*****

kye sang

– يوون كي سانغ
(المدير كانغ)

====================

#نبذة عن القصة

تتكلم عن فتاه اسمها ويندي ، في ليلة الكريسماس تلتقي ب شاب و تنقذه من الموت و هنا تبدأ الاحداث ..

====================

-ويندي-

Wendy

“كان هناكَ نَجْمٌ وَحيد ، جداً صَغير ، لكِنَهُ اسْتَعْمَلَ قُوَّتُهُ لِـ يَتَوَهَّج”

“في أحَدِ الأيام ، السَماء ليْلاً قدْ وَمَضَتْ و سَقَطَ النَجْم”

“مَنْ يَعلم ؟ ، أن هذا القَدَرْ هُوَ كَـ الحُبْ بَدَأ”

“أنا اَطوف ، لَمْ أشْعُر هكذا مِنْ قَبلْ”

“شَيْءٌ جُنونِيْ نَوْعاً ما حَدَثَ لِي”

“إنَّهُ كـ الكِذْبة”

“ما الذي يَحْدُث ؟”

“أنْتَ كُنْتَ نَجْماً ساطِعاً وِ الآن أنْتَ بَيْنَ ذِراعي”

“إعْجاب ، ما الذي يَجْري ؟”

“لا أُصَدِّق ذلِكْ ، إنَّهُ الحُب”

“يَبْدو واقِعِيّاً عِنْدَما كان مُجَرَّد شَيء يَحْدُثْ في الأفلام مِنْ قَبل”

“يَبْدو كـ التَغَلُّب على البُعْد بيننا و عَدَدْ الغُرباء الذي لا يُحْصى”

“حَقيقَة أننا إلْتَقَيْنا”

“لا اُصَدِّق ذَلِك ، أنا

===================

-جونغ داي-

chen

“حينَ أفْتح عَيْناي في الصَباح”

“أفَكِرُ بـ المُعجِزة البَيْضاء التي نَزَلتْ مرَّة مِنْ السَماء الجافَّة”

“التي بَدى لي أنَّهُ مِنْ الصَعْبِ الحُصولِ عَليْها”

“مِثلَ يوم الكريسماس ، الذي كنتُ أنتَظِرُهُ دائِماً”

“مِثلَ يوم الكريسماس ، عِندَما أفَكِرُ بِكِ”

“أتَحمَّسُ كـ الطِفْل ، مِثْلَ تِلْكَ الأيام ، في ذلِكَ الوقْت”

“أنتِ مِثْلُ يَوْمِ الكريسماس”

“كَلما تعرفتُ عليكِ اكثر كل يوم”

“أخْشى أن تأتي إلي و أنا نائم ؟”

“لذا سأبقى طوالَ الليل ، في دوارٍ أبيض”

“الأضواء البراقة التي تُزين الشوارِع”

“مِن بَينِ كلِ هؤلاء الناس عينيكِ بشكلٍ مميز مثلُ النجوم”

“كأنكِ تذوبين في أحضاني ، تأتينَ إلى ذراعي”

“خِلال المَوْسِم هذا الطَويل و البارِدْ”

“أنتِ فَقَطْ الدِفء الذي يَبقى داخِل مِعْطَفي”

“أنا أمْتَلئ فقط بِذِكْرَياتٍ دافِئة”

====================
=========

هيلوو ، كيفكم ؟ أخباركم .
إن شاء الله رح تكون هاي أول رواية قصيرة لي بالمدونة .
طبعاً هاي وحدة من أكثر الأعمال المفضلة عندي و مميزة و تحديداً لانها كانت أول عمل بطولة حد من اكسو و الي هو تشين =)

1 comments on “تقرير – رواية قصيرة || Christmas Day

أضف تعليق