رواية قصيرة || Christmas Day – البارت الخامس و الأخير

~البارت #٥ و الأخير~

وقفت من مكاني و توجهت إلى الصالة حيث ينام جونغ داي .
خطفت نظرة فوجدته مستيقظ .

ويندي : ألم تنم بعد ؟!
جونغ داي : لا … كنت أفكر في بعض الأمور .
ويندي : إنه بسببي أليس كذلك ؟ مياان .
جونغ داي : ماذا عنكي لما لم تنامي بعد ؟!
ويندي : لقد كنت أفكر في قراري … اممم … أيمكنني الجلوس بجانبك ؟

جونغ داي بدهشة : اا .. أوه (نعم) .

جلست بجانبه و احتضنت قدماي : أتعلم .. في بادئ الأمر انقذتك و ساعدتك بدافع الشفقة .. لكن عندما رأيتك فيما بعد في السوبرماركت لأول مرة شعرتُ بسعادة كبيرة ، ظننت أنك قد تخطيت الأمر لكنني تفاجآت بمظهرك الحزين وشرودك الدائم ، تألمت لرؤيتك هكذا .. إنها شفقة فحسب ، هذا ماقلته لنفسي و حاولت إقناع نفسي به طوال العام .. لكن فيما بعد عندما بدأت تتناول الطعام في السوبرماركت و اقلعت عن الشرب شعرتُ بسعادة كبيرة و منذ ذلك الحين ، بدت أشعر بشيء غريب كلما رأيتك ، كنتُ سعيدة حقاً ، يوماً بعد يوم أصبح الشعور أقوى من قبل ، كنت أجهل سببه لكن الآن أعلم ماهو و ما سببه .

نظرتٌ إليه ، طبعت قبلة سريعة على خده : سببه أنني معجبة بك أيضاً .

التفت إلي و الصدمة تعتلي وجهه .

تفاديت النظر إليه و ابتسمت : عليكً أن تعتني بي جيداً أراسو .

ابتسم جونغ داي و احتضنني و هو يهتف بسعادة : كوماو ويندي ياه ، أعدكِ بأنني سأعتني بك جيداً .

احتضنته أنا أيضاً : لقد وعدتني .. إياك أن تخلف بوعدك .

: إذا أخلف بوعده سأجعله يدفع ال 5 مليون وون كـ ضريبة .

ذعرتُ من صوت أمي المفاجأ فابتعدت عنه بسرعة .

جونغ داي : واااه هذا كثير جداً … هل علي التراجع عن قراري !! 5 مليون وون إنها كثيرة جداً ، لقبولك مواعدتي ؟!

رمقته بغضب : ماذا ؟!

وقفت بغضب لأتركه فـ تفاجئت به يسحبني من يدي و يحتضنني من الخلف .

صدمت من ردت فعله همست له بخجل : يااه إن أمي هنا .

جونغ داي : و ماذا في الأمر ، إن والدتك موافقة على مواعدتنا ، أليس كذلك أوموني (أمي في القانون|حماتي) .

أمي : نعم ، أووه أحب سماع كلمة أوموني .

ويندي بخجل : ياااه اتركني ..

ضربته بيدي على بطنه فـ افلتني و هربت من بين ذراعيه .

وضع يده على معدته و أغلق عيناه بألم .

اقتربت منه بخوف : جونغ داي اه ، هل أنت بخير ، هل آلمتك ؟ ميان .. طلبت منك تركي لكنك رفضت فاضطررت لاستعمال هذا الأسلوب معك .

فجأة رأيت ابتسامة تتشكل على وجهه فصرخت بغضب : يااه لقد اخفتني ظننت أنها آلمتك حقاً .

جونغ داي يضحك : لقد آلمتني بالفعل ، أنتي قوية حقاً ، إذا استمررتِ بضربي فلن أدفع لك الـ 5 مليون وون و سينقص المبلغ كلما ضربتني .

أمي بمزاح : ويندي ياه لا تضربيه نحتاج إلى المبلغ كامل لتسديد ديننا .

رسمتُ وجهاً عبوس : إذا هل تريدينني أن أنفصل عنه لتحصلي عن النقود .

أمي : كنت أمزح معك ، إذا اليوم لدينا مناسبتين للاحتفال بهما ، عيد ميلاد سو اوني و سو جوني و مواعدتك .

ويندي : بل 3 .. اليوم عيد ميلاد جونغ داي أيضاً .

أمي : حقاً !! هذا رائع … حسناً إذا سأذهب لأنام الآن لكي استيقظ مبكراً و احضر للاحتفال ، ويندي ستأتين لتنامي في الغرفة و لن تبقي هنا أليس كذلك ؟

كاد وجهي أن ينفجر من شدة الخجل فـ صرخت بغضب : أومااااااا .

ضحكت أمي ثم ذهبت إلى الغرفة .

تبعتها أنا أيضاً .

توقفتُ عند باب الصالة : طابت ليلتك ، أحلاماً سعيدة .

لوح لي جونغ داي مع ابتسامة : و أنتي أيضاً .

توجهت إلى غرفتي و خلدت للنوم .

في المساء اقمنا احتفالاً صغيراً ، و من ثم خرجنا أنا و جونغ داي في موعد ، قضينا وقتاً ممتعاً .

قمت بشراء قميص كوبل كهدية له على عيد ميلاده .

خرجنا في موعد معاً عدة مرات ، و أصبحت علاقتنا أقوى من ذي قبل .

بعد عدت أيام تفاجأت بذلك الأجاشي يدخل السوبرماركت فشعرتُ بالخوف .

ويندي : ما الذي تفعله هنا ؟ هذا مكان عملي أرجوك لا تسبب لي أي مشاكل ، أنا اعمل لأسدد لك دينك .

الأجاشي : لقد أتيت لألقي عليكي التحية للمرة الآخيرة … أيضاً لا داعي لتسديد الدَيّن ، فقد استعدتُ نقودي بالفعل .

اجبته بصدمة : ماذااا !! كيف ؟!

الأجاشي : لقد دفعها بيتر بان …

ويندي : ماذا !! من تقصد ؟

الأجاشي : ذلك الفتى الذي كان برفقتك عندما طاردتك في المرة السابقة .

صرخت بـ صدمة : ماذا !!! جونغ داي قام بها . من أين له كل هذا المال ؟!

الأجاشي : لا أعلم و الآن إلى اللقاء يا صغيرة .

غادر الأجاشي السوبر ماركت فـ اتصلت مباشرة ب جونغ داي و عاتبته على فعلته ، أخبرني بأنه يدين لي بإنقاذ حياته ، لهذا قام بتسديده آايش لهذا لم أكن أرغب في أن يعرف .

لقد تفاجأة حقاً من اين أتى بهذا المبلغ الضخم ؟! رفض و قال بأنه سيخبرني في الوقت المناسب .

بعد دفع الدين أصبح بمقدور والدي العودة للعيش معنا ، كان من الصعب تقبل عودته لكن مع الوقت اعتدنا عليه ، تعرف أبي على جونغ داي و أحبه كثيراً .. و شكره على تسديد الدين .

بعد عدة أيام بينما كنت مع جونغ داي .

ويندي : جونغ داي ألن تخبرني عن مصدر المال ؟!

جونغ داي : ويندي ياه في الحقيقة إن والدي يمتلك سلسلة سوبرماركت مكونة من 3 أفرعة هنا في كوريا .

ويندي بدهشة : ماذاا !! .. لما لم تخبرني من قبل ؟!

جونغ داي : في البداية خفت من تكوني مثل بورا و تطمعي ب الحصول على المال ، لكن فيما بعد تأكدت بأنكِ مختلفة عنها ، لكن خفت من تتحسسي من الفارق في الوضع الاجتماعي فيما بيننا و أن تتركينني فقررت إخفاء الأمر لبعض الوقت .

ويندي : لهذا كنت تتجنب الحديث عن والديك !

جونغ داي : نعم ، أيضاً في الواقع ، بعد أن تركتني بورا ، هربت من المنزل لمدة عام كامل ، لكن الآن عدت إليهم ، لقد ساعدتني على تخطي اكتئابي و تحسن حالتي النفسية ، اممم أريد أن أقدمك لوالدي أتمانعين ؟

ويندي : في الواقع ، لا .. لكن ألن يمانع والداك على مواعدتك لـ فتاة فقيرة و على أنك دفعت مبلغ ضخماً من أجلها ؟!

جونغ داي : لا .. على العكس .. حسناً إن عائلتي ليست من العائلات فاحشة الثراء نحن نقع بين الطبقة الوسطى و طبقة الأغنياء ثم إن والداي طيبا القلب ، لم تمانع أمي على مواعدتي لكِ قلت لها عن ما قدمته لي من مساعدة و عن انقاذك لي و أعجبت بكِ كثيراً … إن سعادتي هو ما يهم والدتي لذا لم تمانع … و عدا عن كونك السبب في عودتي إلى المنزل ، لذا بالتأكيد ستوافق عليكِ .. ثم إن أمي هي من أصرت على دفع دينك ك عربون شكر على كل ما قدمته لي ..

ويندي : حقاً !! … أوه اشعر بالخجل حقاً ، و لا أعرف ما الذي يتوجب علي قوله .

جونغ داي : لا شيء ، لستِ مضطرة لقول أي شيء .. سآخذك غداً لمقابلة والداي .

احتضنته : كوماويو جونغ داي .

جونغ داي بجدية : ويندي ياه ، هناك ما أود قوله لك .

ابتعدت عنه و نظرت إليه : ماذا ؟!

جونغ داي : في الحقيقة بعد عدت أيام أنا سأسافر لبعض الوقت ..

ويندي بصدمة : إلى اين ؟!

جونغ داي : يريد والدي مني إدارة أحد الأفرعة لذا علي أن أتعلم أساسيات الإدارة حتى لا أخيب ظنه ، و أستطيع تدبر أمري مستقبلاً .

ويندي بحزن : هذا جيد .

جونغ داي : لا تقلقي لن أتأخر في العودة ، سيستغرق الأمر سنة تقريبا ..

ويندي بحزن : سنة !! هذا كثير !

جونغ داي : أريد أن أتعلم لكي أكون زوج جيد و أوفر كل ماتحتاجينه دون الاعتماد على والدي .

ويندي : زوج !!

جونغ داي : نعم … أول شيء سأقوم به عند عودتي سأتزوجكِ ويندي .

ويندي بفرح : حقاً !!

جونغ داي : نعم .

احتضنته بسعادة و الدموع تتساقط من عيناي : كوماو جونغ داي ، سأنتظرك بفارغ الصبر .

جونغ داي : أعدك لن أخيب أملك .

في اليوم التالي ذهبتُ لزيارة والديه ، والدته سيدة لطيفة حقاً و جميلة لقد أحبتني كثيراً وأنا ايضاً ، و أما والده فهو رجل وسيم و شهم و لطيف أيضاً ..

بعد عدة أيام سافر جونغ داي ، كنت اتواصل معه بين الحين و الآخر ، و كنت أزور والديه دائماً و حتى والدته كانت تأتي إلينا بين الحين و الآخر فقد أحبت عائلتي فأصبحت تربطنا علاقة قوية .

قام والد جونغ داي ، بمساعدة والدي للعمل بإحدى أفرعة السوبرماركت .

“2014-12-24”

أتى كانغ ساجانغ نيم إلي : ويندي ياه ، يمكنك العودة إلى المنزل اليوم ، لديكِ عطلة لمدة شهر مع راتب مدفوع .

ويندي بفزع : ماذااا !!! لكن كانغ ساجانغ نيم أنت أعطيتني عطلة في العام الماضي ، ماذا هل تم طردي ؟!

كانغ ساجانغ نيم : لا ، إنها أوامر المدير ..

ويندي : ماذاا!! المدير ؟! ، أريد محادثته ، لما فجأة ؟! ..

كانغ ساجانغ نيم : إذا أردتي محادثته فاذهبي للخارج و تحدثي معه .

ويندي : حسناً .

سمعتُ صوت موسيقى صادر من الخارج فخرجت لرؤية ما يحدث و مقابلة المدير .

تجمدت في مكاني من المنظر الذي أراه ، جونغ داي يقف أمامي ممسك ب مايكريفون .

فجأة .

بدأ جونغ داي بالغناء

“على أية حال ، أنا معجبٌ بكِ”

“أنتي عانقتني بينما كنتُ ابتسم بهدوء عزيزتي”

“لقد انتظرتُ لهذا اليوم ، لأجل لطافتك .. انظري إلي”

“سوف أحميكي عزيزتي”

“أنا أحلم كل يوم”

“بأن أمسك يدكِ و نحلق للأبد .. أنا دائماً”

“مشتاق إليكِ .. حبيبتي .. إنه القدر”

“لا يمكنكِ تجنبه”

“كل يوم أنا محظوظ جداً .. أريد أن ..”

“أكشف عن قلبي المخفي ، أنا أحبك”

وضعتُ يدي بصدمة على فمي غير قادرة على استيعاب ما يحدث .. تجمهر الكثير من الناس من حولنا ، لقد شعرتُ بسعادة كبيرة عندما رأيت جونغ داي ، غنائه و صوته كل شيء رائع تجمعت الدموع في عيني من شدة الفرح .

بينما كان يغني أخذ باقة ورد من أحد الناس و اقترب مني و أعطاني إياها ، ثم عاد إلى مكانه .

أنا .. أنا حقاً لا أعرف ماذا أفعل .

“أحبك جداً ، لذلك أنا مستعد للمخاطرة بكل شيء”

“أعدكِ بأنني سوف أهتم بكِ”

“حتى لو مر الوقت و كل شي تغير”

“حتى لو انتهى العالم”

“حبيبتي …”

“انتِ حظي”

“إنه القدر”

“لا يمكنكِ تجنبه”

“كل يوم أنا محظوظ جداً .. أريد أن ..”

“أكشف عن قلبي المخفي”

“أنا أحبك”

بعد أن انتهى جونغ داي من الغناء مع كلمة أحبك صنع قلب حُب بيده ، فـ ابتسمت و قمت بعمل واحد أيضاً ..

أخذت صرخات الناس تعلو و الصفير يعلو أكثر .

أشار جونغ داي إليهم بالتزام الهدوء ، فهدأ الجميع .

جونغ داي : ويندي ياه ، هل تذكرين الوعد الذي قطعته لكِ قبل سفري ؟

اقترب أحد الاشخاص مني و أعطاني مايكريفون أيضاً ،

أمسكته و أجبت بخجل : نعم .

جونغ داي : ما هو ؟!

ابتسمت بخجل : إنه … لقد وعدتني ، بأنك ستتزوجني .

جونغ داي : و ها أنا اليوم أتيت من المطار لأفي بوعدي لك .

اقترب مني ببطئ و أخرج علبة صغيرة من جيبه .

ابتسم جونغ داي : ويندي ياه … هل .. تقبلين بأن أكون بيتر بان الذي سيبقى معك إلى الأبد ؟!

فتح العلبة التي تحتوي على خاتمين و جلس على ركبته .

أشعر و كأن سعادة الكون كلها لا تكاد تسعني ، امتلئت عيناي بالدموع وضعتُ يدي على فمي و أخذت اضحك بخجل .

اومئت له بالموافقة ، فـ تعالت صرخات الجميع من حولنا .

وقف جونغ داي و ألبسني الخاتم بيدي ، و عند انتهائه احتضنته بسعادة ، فجأة انطلقت أصوات الألعاب النارية المعلنة عن بداية الكريسماس .

صرخ الناس من حولنا : ميري كريسماااااس .

التفتنا نحن الإثنان و أخذنا نشاهد الالعاب النارية الخلابة معاً .

ويندي : سينغل تشوكاهي كيم جونغ داي .

جونغ داي : كوماويو ، ويندي ، اممم ويندي ياه هناك ما أود قوله لك .

ويندي : ماذا لديك اليوم ؟

جونغ داي : حفل الزفاف سيكون بعد يومان ، لقد اتفقت مسبقاً مع والديك ، و بعدها سنسافر لقضاء شهر العسل في جزر المالديف .

ويندي بدهشة : حقاً .. إذا العروس آخر من يعلم بموعد زفافها .

جونغ داي : لم أقل لك حتى لا تفسد المفاجأة .

ويندي : إذا دعني أحزر شيء ، أنت هو مديري في العمل الذي أعطاني عطلة لمدة شهر مع راتب مدفوع أليس كذلك ؟!

جونغ داي يضحك : ههه نعم .

ويندي : إذا هل أنت من اعطاني الإجازة العام الماضي أيضاً ؟!

جونغ داي : لا … لقد استلمت إدارة هذا الفرع اليوم .

ويندي بسخرية : يا لك من مدير فاشل ، في أول يوم دوام لك تمنح موظفك إجازة لمدة شهر مع راتب مدفوع ، سأطلب من أبونيم (والدي في القانون|حماي) أن يقصيك من العمل ك عقاب لك ، لإخفاء كل هذه الأمور عني .

جونغ داي : لن تستطيعي فأنا مالك هذا السوبر ماركت و ليس أبي .. أظن بأنني يتوجب علي وضع المهر ب 100 مليون وون ، حتى أفكر مليا قبل الإقدام على تركك ، فهذا المبلغ مخييف حقاً ، لكن أتعلمين ما هو الأكثر إخافة من هذا الرقم ؟

ويندي بحدة : ماذا ؟

جونغ داي : نظرتك هذه التي تنظرين إلي بها .

ويندي بغضب مصطنع : أحمق …. مع هذا أحبك .

جونغ داي : و انا أيضاً …. أحبك .

THE END

================
========

– رأيكم بالبارت الأخير و بالنهاية ؟
– رأيكم بالقصة كلها بشكل عام ؟

*******

احم احم و هاقد وصلنا لنهاية عملي الأول بطولة عضو من اكسو ..
..
صراحة بالأصل هالعمل مو رواية و إنما ون شوت ..
كتبته ب 4 أيام ..
..
حسيته كثير طويل فقررت إني أخليه رواية و أقسمه لعدة بارتات
..
إلى اللقاء إن شاء الله مع عمل جديد 🙂
و رح يكون إن شاء الله ون شوت بطولة
الأسطورة سوبر جونيور
بحضور أعضاء الفرقة ال 15

بعنوان
*وون مي في عالم سوبر ماريو*
Won Mi in Super Mario World

image

4 تعليقات على “رواية قصيرة || Christmas Day – البارت الخامس و الأخير

  1. لطيفة جداً القصة , وأعجبتني الأحداث وعلاقة تشين وويندي~
    الشخصيات جميلة خصوصاً التوأم عاملين جو XD
    فايتينغ تشينغويآه~
    وبانتظار أعمالك القادمة بإذن الله
    راح أكون منتظره على أحر من الجمر~
    آجاا آجا فايتينغ! ^ ^

    Liked by 1 person

    • بانداياه انا سعيدة جدا انها عجبتك 😢
      هاد العمل له معزة خاصة و خصوصي انه اول ون شوت اكتبه بحياتي و اول عمل ل اكسو ..
      بما اني احب الاشياء اللطيفة حاوت املاها اشياء لطيفة و هالكوبل اساسا يعجبوني و الاثنين من المفضلين عندي بفرقهم 😊

      Liked by 1 person

أضف تعليق